أخبار

مطورو Ubisoft السابقون يفتتحون استوديو “Beans”

خلال مؤتمر الناشر Devolver Digital أعلن أعضاء فريق تطوير Ubisoft السابقين Gabriela Salvatore و Dean Evans عن افتتاحهم استوديو جديد باسم “Beans“.

ويقبع الاستوديو في مدينة تورونتو الكنديَّة، وبدأوا بالفعل حملة التوظيف للمشروع الجديد الذي ستتكفل شركة Devolver Digital بنشره وتوزيعه، مع خططٍ لاستقطاب سبعة موظفين بحلول نهاية العام الجاري.

وكانت السيدة Salvatore قد غادرت شركة Ubisoft قبل أربعِ سنواتٍ تقريبًا، عملت قبلها على مشاريع عديدة كمصممة ألعاب، من بينها لعبة Far Cry 5 ولعبة Primal وشاركت في التقاط الحركة للعبة For Honor وعلمت أيضًا كمستشارٍ للقصة في لعبة Starlink: Battle for Atlas.

وبعد الرحيل عن الشركة ذي الأصول الفرنسية، انتقلت Salvatore للعمل مع استوديو Creative Assembly كمصممة ألعابٍ أيضًا على سلسلة Total War لمدة ثلاث سنوات.

وعلى الجانب الآخر، انفصل Evans عن Ubisoft قبل عامين فقط، بعد 12 عامًا قضاها في خدمة الناشر الفرنسي. وامضى المصمم وقتًا طويلًا في العمل على مشاريع الشركة، بما يشمل إخراج لعبة Far Cry 3: Blood Dragon بشكلٍ رئيسي.

يُشار إلى أنه يمكنك التقدُّم للوظائف عبر موقع استوديو Beans الرسمي من هنا— ولا تنسَ الاستمتاع بتصميم موقعهم المذهل!

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق