أخبار

مطورو The Division السابقين يؤسسون استوديو Sharkmob لتطوير ألعاب الأونلاين

The Division

أعلن مجموعةٌ من مطوري استوديو Ubisoft Massive السابقين -الذين عملوا على The Division- عن تأسيسهم لاستوديو جديد يحمل اسم “Sharkmob” اليوم.

ويقع الاستوديو الجديد في مدينة مالمو السويدية، ويتواجد فيه Fredrik Rundqvist كرئيسٍ تنفيذيّ و Martin Hultberg كمديرٍ للعلاقات العامة والسلاسل و Petter Mannerfelt كمخرج إبداعي و Anders Holmquist كمخرج تقني و Rodrigo Cortes كمخرج للفنون.

ومن الواضح أن مشروعهم القادم سيركِّزُ على اللعب الجماعي أيضًا، بحسب تصريحات رئيسهم التنفيذي:

نحن لا نرغب حقًا في تطوير مزيدٍ من ألعاب القصة الفردية التقليدية. فالألعاب التي نحبها هي تلك التي تكون اجتماعية جدًا وتنافسية للغاية ودائمًا ما تشمل لعبًا جماعيًا وبالطبع مرحًا أكثر. وفي رأينا، لن تكون ميكانيكا اللعب الجديدة مثيرةً لاهتمام اللاعبين إن لم تستخدمها في السلسلة الصحيحة وفي العالم الصحيح وبشكلٍ خياليٍّ صحيحٍ يجذب اللاعبين إليها. وأعتقد أن تصريحي هذا يمنحك تلميحًا عن اللعبة التي نعمل عليها.

وتمكّنت إدارة Sharkmob من توظيف عددًا من المطورين الجدد وآخرين من ذوي الخبرة من استوديوهات مثل DICE و King و Codemasters ليصل عدد المطورين الإجمالي إلى 30 مطورًا حتى لحظة كتابة هذه السطور.

يُذكر أن لعبتهم تلك ستتوفر على PC وعلى الأرجح ستصل للأجهزة المنزليّة في وقتٍ لاحق.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق