أخبار

بعد اشهر من تحويلها للعبة مجانية، مطور Evolve يوقف العمل عليها

Evolve-ds1-670x377-constrain

كان فريق Turtle Rock قد اعلن في شهر يوليو الماضي عن تحويله لعبته Evolve إلى لعبة مجانية للعب واعداً بمزيد من التحسينات والإضافات المجانية للعبة ولكن يبدو بأن السفن لم تجري وفق ماتشتهيه رياح الفريق.

حيث أعلن اليوم فريق Turtle Rock عن قيامه بإيقاف دعم لعبة Evolve وتوقفه عن العمل على Evolve Stage 2 المجانية التي كانت من المقرر صدورها لنسخ الأجهزة المنزلية، جاء هذا في رسالة وجهها الفريق إلى اللاعبين حمل لهم فيها نبأ إنهاء اللعبة بعد مسيرة عمل دامت 5 أعوام ونصف.

اليوم هو آخر يوم يعمل فيه فريق Turtle Rock Studios على لعبة Evolve, إنه من الصعب أن نودع واحدة من ألعابنا ولكن هذا هو حال مطوري ألعاب AAA (ألعاب ذات ميزانية ضخمة) الذين يقومون بتطوير ألعابهم بالاعتماد على تمويل شركات أخرى ولايملكون حقوق عناوينهم مما يجعل بعض القرارات أحيانأً خارجة عن ايديهم.

كان هنالك الكثير من الامور التي كنا نتمنى أن نعمل عليها في هذه اللعبة مثل طرح Stage 2 للأجهزة المنزلية، ولمن يهتم لأمر فريق Turtle Rock Studios فإن هذا ليس وداعاً فلدينا الكثير من الامور قيد التطوير والتي نأمل أن تنال إعجابكم، سنراكم مجدداً مع مشاريع أخرى.

وقد وجه أحد اللاعبين سؤال إلى Shane Kali Meyer مدير مجتمع اللاعبين في فريق Turtle Rock يسأله عن أساب ذلك ليكتفي Meyer بالقول بأن 2K قامت بإنهاء العقد معهم وبأنهم كانوا يرغبون باستكمال العمل على هذا المشروع.

من ناحيتها أكدت 2k التي تملك حقوق عنوان اللعبة عبر مدونتها الرسمية بأن فريق Turtle Rock لن يعمل بعد الآن على هذه اللعبة وذكرت بأن Evolve Stage 2 ستبقى متاحة بشكل مجاني لمالكي أجهزة PC مع بقاء السيرفرات لهذه اللعبة رغم توقف الفريق عن دعمها، وبحسب 2K فإن Evolve Stage 2 قد تصدر يوماً من الأيام لمالكي الأجهزة المنزلية ولكن بالوقت الراهن لا يوجد أية خطط لذلك فالشركة ترغب بالتركيز الآن على العمل على جذب المزيد من اللاعبين والحفاظ على جمهور اللعبة على أجهزة الحاسب وبعدها تفكر في احتمالية جلب اللعبة لمالكي الأجهزة المنزلية ولم توضح الشركة إلى من ستسلم هذا المشروع بحال قررت القيام به.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق