أخبار

الإعلان عن لعبة التصويب التعاونية Back 4 Blood


أشتهر فريق التطوير Turtle Rock Studios في الفترة الماضية بتقديم سلسلة ألعاب البقاء Left 4 Dead ولعبة الأكشن Evolve التي لم تحقق نجاح مماثل، ولكن كلاهما أعتمد على اللعب التعاوني بشكل أساسي طوال أحداثه، ومؤخرا عاد الاستديو للكشف عن مشروعه الجديد Back 4 Blood بالتعاون مع Warner Bros.
 
تقرير gamingbolt أوضح أن لعبة Back 4 Blood المعلن عنها مؤخرا هي لعبة زومبي تعاونية تم تصميمها من الألف للياء سيتم إطلاقها للحاسب الشخصي وإكس بوكس ون وبلايستيشن 4 في موعد لم يتم تحديده بعد، بينما يرى David Haddad رئيس WB أن الاستديو تمكن سابقا من تقديم ألعاب مميزة لا تنسى، ومن الرائع التعاون معاهم في تقديم مغامرة جديدة كليا ترقى لتطلعات محبي ألعاب هذا النوع.
 
رئيس الاستديو Chris Ashton أوضح أن الأمر يمثل فرصة مغرية لفريق التطوير للعودة لتطوير الألعاب التي اكتسب شهرته من خلالها، حيث عملوا سابقا لمدة 10 سنوات على ألعب الزومي والآن لديهم عشرات الأفكار التي يخططون لتطبيقها في المشروع المرتقب.
 
الاستديو أوضح عدم وجود خطط حاليا لمحتويات ما بعد الإطلاق، وحتى وأن تضمن العنوان نظام مشتريات مقابل أموال حقيقية سيعمل الفريق جاهدا لتوفير استراتيجية تلقى استحسان جميع اللاعبين ولا تؤثر بالسلب على انتشار العنوان.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق