أخبار

مطور Evolve يعمل على جزء جديد من سلسلة تصويب تنافسيَّة معروفة عالميًا

Evolve

غامضٌ هو وضع استوديو Turtle Rock Studios. ففي ديسمبر من العام ما قبل الفائت، خرج مُعلنًا عن عزمه تطوير لعبة خيالية مظلمة أونلاين تعاونية جديدة كليًّا. أما الآن، فيبدو أنه انتقل للعمل على لعبة تنافسيَّة من منظور الشخص الأول ولسلسلة معروفة ومحبوبة عالميًا.

واستشفينا ذلك من خلال طلب التوظيف الذي نشره مطور Evolve و Left 4 Dead ذا مؤخرًا، والذي يبحث عبرهُ عن مصممِ مستوياتٍ خبير.

أتود العمل على لعبة ضمن سلسلة معروفة عالميًا؟ انضم إلى فريق تطويرنا الاستثنائي كمصمم خبيرٍ للمستويات للعمل على لعبة ضخمة AAA غير معلنة. أتحب إنشاء تخطيطات للمستويات بشكلٍ رائعٍ مع تصميمات مرحة؟ أتستمتع بمشاهدة الناس يلعبون عبر مستوياتك ويتعاونون من أجل جعلها أفضل؟ تتطلب هذه الوظيفة العمل مع الفنَّانين والمهندسين وغيرهم من المصممين لابتكار محتوى رائع.

حسنًا، يبدو لي أن فريق Turtle Rock Studios يعمل على اللعبتين في آنٍ واحد، وفي الحقيقة لا أدرى ما إن كان هذا أمرًا جيَّدًا أم لا – إذ أنه لم يُشفَ بعد من جراح Evolve التي ستُغلَق أبوابها للأبد على PC في سبتمبر التالي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق