كشف استديو Turtle Rock عن احصائيات بيتا Evolve الي استمرت من 15 يناير الى 19 يناير، الان الاستديو قرر يعطي احصائيات عن البيتا والاشياء الي بيعدلها مع النسخة النهائية.
احصائيات البيتا:
- 2.2 مليون مبارة لعبها اللاعبين.
- نسبة فوز الصيادين 51.5%، ونسبة فوز الوحوش 48.5%.
- متوسط وقت كل مبارة كان 10 دقائق.
- فئة “The Assault hunter” اكثر فئة سببت ظرر للمنافسين.
تقدر تشوف بقية احصائيات البيتا بهذي الصورة.
التغيرات الي بتحصل لنظام البحث عن اللاعبين (Matchmaking)
“حنا عملنا تغيرات للMatchmaking بنسخة الالفا ونسخة البيتا وهذي التغيرات كانت ممتازة،ولاعبين أصحاب المستويات العالية ما راح يدخلون مع لاعبين مستوياتهم منخفضة. هذي خطتنا عشان نوازن بين اللاعبين، لا زلنا نعاني من بعض الأشياء، مثل اننا نحاول نكمل العدد في اللعبة الوحدة (يقصد انهم يضطرون يدخلون مستويات مختلفة عشان يكتمل العدد)”.
موازنة قوة اللاعبين
“بصراحة، حنا ما كنا شايلين هم توازن القوى باللعبة لكن هذا جزء لازم نركز عليه، تركيزنا الاساسي ان اللعبة تكون ممتعة وتأكدوا ان اللعبة بتكون ممتعة بأي فئة كانت (صياد\وحش). حنا فخورين بتوازن القوة الي قدرنا نسويه باللعبة مثال شوفوا الي سويناه للـ Kraken (الوحش الكبير) الي كان بالألفا (النسخة التجريبية الأولى) قوي جدا لكن مع تعديلاتنا سوينا موازنة للقوة”.
بالاضافة الى هذا كله، ذكر الفريق بعض التفاصيل العميقة اللي ما راح يفهمها الا اللي لعب اللعبة وعارف كل شي فيها تقريباً.
وش توقعاتك للعبة؟