أخبار

المزيد من المؤشرات لقدوم ألعاب بلايستيشن الكلاسيكية إلى بلايستيشن 4

star-wars-ps2-ps4

بعد إطلاق مايكروسوفت لميزة تشغيل ألعاب اكسبوكس 360 على جهاز اكسبوكس ون كثرت الأخبار والأحاديث التي تسأل عن الخطوة التي ستتبعها سوني لمواكبة ومجاراة هذه الميزة.

حيث انتشرت شائعات عديدة تشير إلى نية الشركة إعادة تطوير نسخ محسنة من ألعاب  بلايستيشن الكلاسيكية ليتم إصدارها على جهاز بلايستيشن 4، خصوصاً مع قيام منظمة التقييم العمري PEGI بمنح بعض ألعاب بلايستيشن 2 تصنيف عمري لنسخة بلايستيشن 4 منها مثل ألعاب Dark Cloud, Ape Escape و Twisted Metal: Black.

ومع قيام سوني بطرح حزمة لجهازها بلايستيشن 4 خاصة بلعبة  Star Wars Battlefront تحتوي 4 ألعاب ستار وورز كلاسيكية 3 منها هي من ألعاب بلايستيشن 2، قام أحد اللاعبين باكتشاف أن هذه الألعاب الثلاث تدعم الإنجازات على بلايستيشن 4 ولك من خلال قيام أحد الأشخاص ببث مباشر عبر تويتش أثناء لعبه  Star Wars Bounty Hunter على بلايستيشن 4 مع نيله لعدة تروفيات من هذه اللعبة مما يعزز الإشاعات بأن جهاز بلايستيشن 4 سوف يتمكن من محاكاة ألعاب بلايستيشن الكلاسيكية مع دعم التروفيات.

هذا وقد اشارت التكهنات إلى أن حدث PlayStation Experience الذي سيتم عقده في ديسمبر المقبل قد يشهد إعلان سوني عن دعم  بلايستيشن 4 لألعاب بلايستيشن 1 و بلايستيشن 2.

هل تتوقعون حصول ذلك؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق