أخبار

تطوير لعبة مُنتج GTA الجديدة Everywhere ينتقل لمحرِّك Unreal Engine

بعد تمكُّنهِ من جمع 42 مليون دولار لمشروعه الجديد، أعلن رئيس Rockstar North ومُنتج GTA سابقًا Leslie Benzies نقل عملية تطوير لعبة Everywhere إلى محرِّك Unreal Engine الخاصّ بشركة Epic Games.

وفي بيانٍ نُشِرَ بالأمس، قال استوديو Build a Rocket Boy أنه تخلَّى عن استخدام محرِّك Lumberyard التابع لشركة Amazon.

نحن متحمسون للغاية لتسخير هذا المحرك التقني القوي لإنشاء وابتكار عوالم جديدة مذهلة، ونعمل بنشاطٍ أيضًا على توظيف المطورين في جميع التخصصات لدينا.

وكان Leslie Benzies قد أسس استوديو Build a Rocket Boy قبل ثلاث سنوات من الآن، بعد مغادرته أروقة RockStar في 2016 بعد عقدين من الزمان قضاهما داخل الشركة؛ وذلك على إثر خلافٍ مع إدارة Take-Two Interactive التي أجبرته -حسب ادعائه- على الخروج من RockStar. وبعدما رَفَعَ دعوى قضائية، فضَّلت Take-Two حل الخلاف بشكل ودِّي، وتمت تسوية المطالب في 2018.

يُشار إلى أن استوديو BaRB يضم بالفعل أكثر من 130 مطورٍ، بما يشمل من سبق لهم تطوير لعبة GTA V ومنهم المبرمج المخضرم Colin Entwistle وخبير المشاهد السينمائية Felipe Busquets والمؤلف Mondo Ghulam ومخرج الموسيقى Craig Conner.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 1996، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ,من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. ألعابه المفضلة هي Bioshock و Deus Ex و NieR و Dishonored و Hades.
إغلاق