بعد تمكُّنهِ من جمع 42 مليون دولار لمشروعه الجديد، أعلن رئيس Rockstar North ومُنتج GTA سابقًا Leslie Benzies نقل عملية تطوير لعبة Everywhere إلى محرِّك Unreal Engine الخاصّ بشركة Epic Games.
وفي بيانٍ نُشِرَ بالأمس، قال استوديو Build a Rocket Boy أنه تخلَّى عن استخدام محرِّك Lumberyard التابع لشركة Amazon.
نحن متحمسون للغاية لتسخير هذا المحرك التقني القوي لإنشاء وابتكار عوالم جديدة مذهلة، ونعمل بنشاطٍ أيضًا على توظيف المطورين في جميع التخصصات لدينا.
Big News – EVERYWHERE is now on Unreal Engine!
We’re hugely excited about harnessing this powerhouse tech to create amazing new worlds, and are actively hiring in all disciplines in Edinburgh and Budapest. Hit the link and apply today!https://t.co/MoZ7Ztr2lK pic.twitter.com/BP71MB7gUi
— Everywhere (@everywhere_game) November 13, 2020
وكان Leslie Benzies قد أسس استوديو Build a Rocket Boy قبل ثلاث سنوات من الآن، بعد مغادرته أروقة RockStar في 2016 بعد عقدين من الزمان قضاهما داخل الشركة؛ وذلك على إثر خلافٍ مع إدارة Take-Two Interactive التي أجبرته -حسب ادعائه- على الخروج من RockStar. وبعدما رَفَعَ دعوى قضائية، فضَّلت Take-Two حل الخلاف بشكل ودِّي، وتمت تسوية المطالب في 2018.
يُشار إلى أن استوديو BaRB يضم بالفعل أكثر من 130 مطورٍ، بما يشمل من سبق لهم تطوير لعبة GTA V ومنهم المبرمج المخضرم Colin Entwistle وخبير المشاهد السينمائية Felipe Busquets والمؤلف Mondo Ghulam ومخرج الموسيقى Craig Conner.