قبل أكثر من 5 سنوات أعلن Leslie Benzies منتج GTA عن افتتاحه استوديو جديد للتركيز على تطوير لعبة العالم المفتوح Everywhere وفي 2020 أعلن رئيس Rockstar North السابق جمع 42 مليون دولار لمنافسة GTA من خلال تلك اللعبة.
واليوم استوديو Build A Rocket Boy مطور إيفري ووير أعلن عن ضمه عدة أسماء من مخضرمي الصناعة، على رأسهم Mick Hocking الذي كان يشغل منصب قاد فريق SCE Liverpool Studio و كذلك PlayStation London Studio وكان أيضاً نائب رئيس بلايستيشن أوروبا قبل أن يغادر بلايستيشن، وهاهو ينضم الآن إلى استوديو Build A Rocket Boy كقائد عملية التطوير.
من الأسماء الجديدة التي انضمت للاستوديو Murray Pannell الذي كان يشغل منصب نائب رئيس قسم النشر في فرع شركة 2K بأوروبا. وقبلها كان مدير التسويق في بلايستيشن بريطانيا. موراي بات الآن نائب مدير قسم التسويق في الاستوديو الخاص بـ ليزلي بينزيس.
كما رحب الفريق ضمن صفوفه بـ، Randall Price من NCsoft والذي استلم منصب قائد قسم النشر بالفريق، وبهذه المناسبة صرح رئيس الاستوديو Benzies بالقول:
منذ عام 2016، ينمو فريق Build A Rocket Boy بهدوء ويسعدنا اليوم أن نرحب علنًا بانضمام كل من Mick, Murray و Randall إلى الاستوديو، يجلب كل منهم قدرًا هائلاً من الخبرة والمعرفة والشغف إلى Build A Rocket Boy بينما نواصل التطوير بلعبة Everywhere، ونتطلع إلى تقديم المزيد من المعلومات والإعلان عن تفاصيل جديدة من الفريق في وقت لاحق في عام 2022.
إذاً ليزلي يعدنا بتقديم مزيد من التفاصيل حول مشروعه الأول هذا العام، وكان استوديو Build A Rocket Boy قد كشف بأن لديه فريقًا يضم أكثر من 400 مطور ومبتكر تقني في إدنبرة وبودابست وحول العالم يعملون على مشروعه الأول إيفري ووير ، “بهدف تحدي حدود ألعاب الفيديو وإحداث ثورة في الترفيه”.
في مايو الماضي ظهرت أولى التفاصيل عن مشروع Everywhere حيث قيل بأنها ستقدم تجربة مشابهة لفيلم Ready Player One. حيث تتضمن اللعبة سرداً ملحمياً متعدد الفصول.
كما تم مؤخراً تسريب أولى الصور للعبة Everywhere مشروع مبتكر GTA.