مقالات

أبرز ما تم الكشف عنه حول League of Legends باحتفالية الذكرى السنوية العاشرة

أقام اليوم فريق Riot Games احتفالية خاصة بمناسبة مرور عشر سنوات على لعبته الشهيرة League of Legends والتي تمتلك جمهور كبير من اللاعبين، وفي البث الخاص بالاحتفالية تم الكشف عن عدة ألعاب جديدة ومشاريع قيد التطوير.

لعبة League of Legends بطريقها إلى الأجهزة المنزلية والجوالات

بعد أن اعتدنا عليها كلعبة للحاسب حان الوقت لتقديم LOL للاعبي الأجهزة المنزلية والجوال مع نسخة معاد تطويرها من الصفر بحسب الفريق لتلائم هذه الأجهزة، اللعبة ستحمل عنوان Wild Rift وهي عبارة عن لعبة قتال حلبات تنافسية تدعم اللعب بين فريقين كل فريق مكون من 5 لاعبين.

اللعبة ستحافظ على أسلوب اللعب الخاص بنسخة الحاسب مع تعديلات بالتحكم ليلائم الأجهزة المنزلية والجوال. ستصدر في 2020 ويمكنكم من الآن التسجيل المُسبق عليها عن طريق متجر Google Play ويمكن التسجيل في البيتا من هنا.

الإعلان عن مشروع Project A لعبة تصويب استراتيجية جديدة

يبدو بأننا سنحصل على لعبة تشبه أوفرووتش بعالم LOL حيث ذكر الفريق أنه يقوم بالعمل على مشروع يحمل اسم Project A وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تنافسية مبنية على الشخصيات و التصويب الاستراتيجي. لكل شخصية سيكون قدراتها الخاصة بها وتجري أحداثها على الأرض بالمستقبل القريب، مزيد من المعلومات عن هذا المشروع ستكشف في العام المقبل

الكشف عن لعبة البطاقات المجانية Legends of Runeterra

فريق Riot سيقدم لعشاق لعبته عنوان جديد هو لعبة بطاقات تنافسية تدور في نفس عالم League of Legends، وذكر الفريق بأنه سيكون هنالك خيارات عدة لفتح البطاقات عن طريق اللعب المجاني أو الدفع إما بنقاط يتم شرائها أو الحصول عليها أثناء اللعب، نسخة البيتا من هذه اللعبة سوف تطلق في بداية 2020 على الحاسب والجوالات و يمكن أن تسجل في البيتا من هنا.

Project L لعبة قتال بعالم League of Legends

خلال بطولة EVO 2019 تم التشويق حول وجود لعبة قتالية بعالم LOL واليوم حصلنا على مقطع قصير يستعرض اللعبة التي ستجمع شخصيات هذا العالم ضمن حلبات قتالها، اللعبة من تطوير Radiant Entertainment  ومازالت بمرحلة مبكرة من عملية التطوير وTom Cannon رئيس الفريق أكد بتصريح له بأن تطوير ألعاب قتال هو غاية بالصعوبة وذكر بأن علينا عدم توقع سماع أخبار أخرى عن المشروع بوقت قريب.

الإعلان عن مشروع Project F الغامض، لعبة تضم عناصر الأربي جي

مشروع آخر جديد لا يحمل اسم محدد تم الكشف عنه ولكن هذه المرة مع لعبة تحمل معها عناصر الأربي جي وقد وعد فريق Riot اللاعبين بتجربة اجتماعية جديدة بحيث تمكننا من اكتشاف عالم Runeterra مع أصدقائنا. ومازالت تفاصيل هذا المشروع مبهمة.

Senna بطلة جديد تنضم لقائمة شخصيات اللعبة

كما توقع اللاعبون من قبل فإن Senna هي بالقعل الشخصية الجديدة التي كشف اليوم عن انضمامها لأبطال اللعبة الشهر القادم، وهي من الشخصيات الداعمة باللعبة حيث يمكن لزملائها الاعتماد على مهارتها في إصابة الأعداء.

Senna ستتوفر في البيتا العامة يوم 29 أكتوبر على أن تطرح للجميع في 10 نوفمبر.

League of Legends ستغزو عالم الأنمي مع مسلسل Arcane

المسلسل سيكون من إنتاج وتطوير فريق Riot وسيروي قصة اثنين من أبطال اللعبة وأحداثه ستقع في Piltover و Zaun وسيتم بثه في 2020.

ما هو أكثر إعلان أثار حماسكم؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق