ذكر فيل سبنسر، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت للألعاب، لعبة Everwild من Rare في ظهوره في الحلقة 250 من بودكاست Xbox Era. خلال المحادثة التي استغرقت 36 دقيقة، ذكرها المدير التنفيذي من بين أكثر الألعاب المنتظرة (من بين تلك التي تم الإعلان عنها) إلى جانب لعبة State of Decay 3 والمشروع القادم من Double Fine.
سأعود إلى ما قلته سابقاً. إن لعبة State of Decay هي واحدة من العناوين التي أحبها والتي تعود إلى اللعبة الأصلية، لذا ستبقى هذه اللعبة على اللوحة. أعتقد أن العمل الذي تقوم به Double Fine وكيف يلتمس تيم (شافر) نوعًا ما ردود الفعل من الفريق [رائع]. والأمر الآخر سأقوله، لأنني كنت مؤخرًا في Rare، من الرائع رؤية الفريق مع Everwild والتقدم الذي يحرزونه.
لقد مر وقت طويل. لقد تمكنا من منح تلك الفرق الوقت فيما يفعلونه، وهو أمر جيد، ولا يزال لدينا محفظة كما لدينا، وهو حلم راودني أنا ومات [بوتي] منذ فترة طويلة، لذا من الجيد أخيرًا أن نكون هناك. يمكننا منح تلك الفرق الوقت. في الأسبوع القادم، سأكون في فانكوفر مع التحالف.
تم الإعلان عن Everwild منذ أكثر من خمس سنوات، قبل COVID-19، خلال حدث X019. ومع ذلك، على مر السنين، أصبح من الواضح أن Rare لم يكن لديها صورة واضحة لما كانوا يفعلونه بعد. وبحسب ما ورد أعيد تطوير اللعبة من الصفر في عام 2021 بسبب كون اللعبة ”فوضى حقيقية“.
قبل بضعة أشهر، قال جيز كوردن من ويندوز سنترال – الذي يعتبر من المطلعين على ما يجري داخليًا في استوديوهات Xbox Game Studios – أن اللعبة قد نجحت أخيرًا في حل مشكلة طريقة اللعب. التصريح الجديد من سبنسر يؤكد صحة ذلك، لذا يمكن للناس أن يتطلعوا إلى الكشف عن اللعبة في المستقبل المنظور.