أخبار

افتتاح أول فندق مخصص لعشاق الألعاب في أوروبا

arcade_hotel_1

إذا كنت من محبي الألعاب وقررت أن تسافر إلى مكان ما بهدف سياحة أو عمل فلابد أن أول ما حلمت به هو إيجاد فندق يؤمن لك الاستمرار بممارسة هوايتك المفضلة قبل أية وسائل ترفيهية أخرى، ولكن إذا كانت وجهتك هولندا فلا يوجد داع للبحث كثيراً عن فندق ملائم لك بعد اليوم، حيث تم الإعلان عن افتتاح أول فندق مخصص لعشاق ألعاب الفيديو في مدينة أمستردام الهولندية الأسبوع الماضي وأطلق عليه اسم The Arcade Hotel.

حيث يهدف هذا الفندق إلى تأمين أجهزة اللعب للزبائن في غرفهم بالإضافة إلى الألعاب من دون تكاليف إضافية حتى يشعروا وكأنهم مازالوا بين اصدقائهم يشاركونهم هوايتهم المفضلة كما يحتوي هذا الفندق في أماكن الاستراحة على أجهزة العاب كلاسيكية لمن يعشق الألعاب القديمة إلى جانب الأجهزة المحمولة من أجل تأمين تجربة اللعب الجماعي، علاوة على وجود مكتبة للروايات المصورة.

هذا وقد صرح  Daniel Salmanovich مالك الفندق أنه قام بإعادة افتتاح فندق The Arcade Hotel بعد أن أدخل عدة تحسينات على الفندق الذي كان ملكاً لعائلته ليصبح ملائم لعشاق ألعاب الفيديو وكشف بأنه ينوي التوسع به أكثر ليصبح عدد غرفه 45 بدلاً من 36 وإنشاء غرف وقاعات مخصصة للعب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق