أخبار

المزيد من تفاصيل The Division تكشفها منظمة التقييم العمري ESRB 

tom-clancy-s-the-division-is-playable-at-e3-but-what-does-it-look-like-this-far-from-rele-438079-760x428

تم اليوم تداول تقرير يشير إلى حصول لعبة The Division على تقييم عمري للبالغين أي للأشخاص فوق 17 عاماً وذلك بسبب احتواء اللعبة على مشاهد دموية فيها عنف شديد وألفاظ نابية.

وقد تم الكشف من خلال هذا التقرير عن بعض المعلومات المتعلقة باللعبة، حيث جاء فيه أن لعبة  The Division هي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، تضع اللاعبين بدور أحد أعضاء منظمة حكومية سرية مهمتها الأساسية مواجهة الأخطار الكارثية، حيث ينطلق أعضاء هذه المنظمة بمهمة لاستكشاف ما حل ببعض المدن بعد أن تعرضت لهجوم إرهابي بيولوجي.

حيث يكون على اللاعبين فيها مواجهة عصابات قطاع الطرق وأعضاء الميليشيا باستخدام مجموعة من الأسلحة مثل البنادق والقنابل للقضاء على أعدائهم، وقد أضاف تقرير المنظمة بأن اللعبة ستتضمن مشاهد لبقع من الدماء بالإضافة إلى تناثر للجثث في أرجاء عالم اللعبة بعض منها سنراه موثوق إلى السلالم، في بعض المراحل بلعبة  The Division سيتعين على اللاعبين إنقاذ مجموعة من الرهائن الذين سيكونون مكبلي الإيدي وبعضاً منهم قد يكون تعرض لطعنات أو طلقات نارية.

من الجدير بالذكر أن لعبة The Division كانت قد تعرضت لسلسلة من التأجيلات خلال عملية تطويرها وهي الآن ستصدر في تاريخ 8 مارس المقبل لأجهزة بلاي ستيشن 4 واكسبوكس ون وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق