أخبار

بعد وابل الاتهامات – رئيس Epic يرد ويؤكد بأن مديحه للـ PS5 لا علاقة له بالصفقة

بشكل مفاجئ تم الإعلان عن صفقة بين سوني و Epic تستثمر بموجبها سوني مبلغ 250 مليون دولار في الشركة المطورة لفورتنايت، هذا ليس بالأمر الغريب فمثل هذه الأمور تحدث عادة بصناعة الألعاب، لكن بعد ظهور هذا الخبر تم رشق تيم سويني رئيس ايبك باتهامات بأن المديح الذي كاله لسوني كان بسبب هذه الصفقة.

هذه الاتهامات وانتشارها عبر الانترنت مثل النار بالهشيم استدعت رداً فورياً من سويني نفسه حيث أكد بأن صفقتهم مع سوني لا علاقة لها بكلامه ومديحه، وقال بأن النقاشات بشأنها لم تبدأ بالأصل إلا بعد أن تم استعراض ديمو Lumen الخاص بمحركهم الجديد أنريل 5

وقال سويني عبر تويتر رداً على تغريدة أحد المتهمين له بمدح سوني بسبب المال والكذب سابقاً بأن ما قاله ليس له علاقة بالمال، حيث ذكر بأن تصريحاته كانت قبل أن يتم التفاوض معهم من قبل سوني لشراء الأسهم وقال بأنه يعتقد بأن سوني أحبت الديمو وما تم استعراضه لذا بادرت بطرح هذه الصفقة.

اقرأ أيضاً: رئيس ايبك: تقنيات Nanite و Lumen ستكون مذهلة على جهازي PS5 و Xbox Series X

وأكد بأنهم سيستمرون بالعمل مع كل الشركات التي يتعاملون معها بالنواحي التقنية ومحرك التطوير، إذا الصفقة لن تحرم باقي الشركات من الاستفادة من تقنيات أنريل 5 كما تخوف البعض.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق