أخبار

Epic Games تُقاضي أحد موظفيها السابقين بتهمة تسريب معلومات Fortnite

Fortnite

أعلنت شركة Epic Games عن اتخاذها إجراءاتٍ قانونيةٍ ضد أحد مُختبري Fortnite السابقين، جرَّاء تسريبه عددًا من المعلومات والتفاصيل علنًا.

وبطبيعة الحال، قام المُدعى عليه Thomas Hannah بتقديم دفاعاته للمحكمة، طالبًا من القضاة أن يتم رفض طلب Epic Games، خاصةً وأنه لم يكشف تلك التسريبات بنفسه – على حد قوله.

وكان النزاع بين الطرفين قد اشتعل بعد إفساد وتسريب مفاجآت الموسم الرابع من Fortnite والذي أعاد تشكيل منطقة جديدة تُدعى Dusty Divot حاليًا وقدّم أزياء الأبطال الخارقين.

وتدَّعي الشركة الأمريكية أن Hannah قد قدَّمَ تلك الأسرار والمعلومات إلى طرفٍ ثالث لم تذكر اسمه، والذي قام بنشرها على مِنصة Reddit الشهيرة.

وكانت Epic قد رفعت تلك الدعوى القضائية في السابع من مايو، زاعمةً أن التسريب «تسبب في أضرارٍ لا يمكن إصلاحها أو تعويضها» كما طالبت بتعويضات بموجب قوانين الأسرار التجارية الفيدرالية على مستوى الولاية، هذا بجانب الرسوم والأتعاب القانونية.

وبشكلٍ غريب، ركَّزَ دفاع Hannah على أنه شارك المعلومات في محادثة خاصة ولم يكن لديه سيطرةٌ على ما قد يحدث تِباعًا. لكنه وفي الوقت ذاته، أقرَّ بأن إجراء تلك المحادثة ومشاركة المعلومات انتهك اتفاقية عدم إفشاء الأسرار والمعلومات التي وقعها مع المطور الأمريكي.

يُذكر أن فريق Epic Games القانوني يشن حملات تصعيدية كبيرة ضد جميع مخرِّبي إنجازات الشركة، بما فيهم طفلٌ يبلغ 14 عامًا بسبب الغش.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق