أخبار

رئيس Epic Games: لن نقبل بتواجد ألعاب “سيئة” أو الألعاب الإباحية على متجرنا

Epic

في الوقت الذي نشهد فيه انخفاض حدة المنافسة بين الأجهزة المنزلية يبدو بأن المواجهة اشتعلت بين المنصات الخاصة بالحاسب، وهنا نقصد طبعاً الحرب الدائرة بالخفاء بين ستيم وEpic.

فيوم أمس شهدنا عن صفقات مفاجئة لصالح متجر Epic حيث تم الإعلان عن صدور لعبة Control و The Outer World وغيرها بشكل حصري عبر المنصة، وليس هذا فقط بل حتى حصريات بلايستيشن 4 من فريق كوانتك دريم ستصدر عبرها أيضاً.

وهنا أحب رئيس الفريق Tim Sweeney  أن يستغل الموقف ليصوب سهامه على فالف حيث انتقد بشكل مبطن سماح الشركة بصدور أي لعبة كانت عبر منصتها ستيم لاسيما بعد اتباعها سياسة السماح لأي مطور كان بنشر لعبته عبر المنصة بمجرد دفع 100 دولار وهذا جعل البعض يشتكي من تقديم المنصة للكثير من الألعاب ذات الجودة السيئة والمحتوى الغير مناسب.

وقد ذكر Sweeney بأنهم سيتبعون سياسة خاصة بمقياس جودة الألعاب والتي ستتحكم بما هي الألعاب المقبول طرحها عبر المتجر، حيث لن يقبلون بطرح الألعاب ذات الجودة السيئة أو المحتوى الغير مناسب مثل ألعاب الإباحية وغيرها.

وتابع بالقول بأنهم سيقبلون كل الألعاب الجيدة بغض النظر إن كانت من مطور مستقل صغير أو لعبة ذات ميزانية ضخمة، مشبهاً آلية المراقبة لديهم بأنها تشبه تلك التي تتبعها بعض الصالات السينمائية بقبول أو رفض الأفلام التي ستعرضها لروادها، وقال بأنهم لن يقبلوا أي لعبة تصدم اللاعب سواء في جودة المحتوى أو المضمون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق