أخبار

Sweeney: ألعاب متجر Epic المجانية ترفع من مبيعات الألعاب عبر المنصات الأخرى كـ Steam

يتبع Epic سياسة كريمة للغاية بتعامله مع مستخدمي متجره الخاص بألعاب الحاسب فهو بشكل دوري يمنحهم ألعاباً مجانية وكان بينها لعبة GTA V التي لاقت ترحاب كبير من اللاعبين وإقبال شديد شكل ضغط على سيرفرات المتجر.

رئيس Epic السيد Tim Sweeney يبدوا بأنه سعيد بهذه السياسة فهو بحسب تصريحه لموقع GameSpot فإن الألعاب المجانية تساهم في رفع مبيعات الألعاب وبأن المطورين الذين يقدمون ألعابهم مجاناً عبر المتجر يشهدون زيادة بمبيعات تلك الالعاب عبر منصات أخرى.

وأضاف بأنه عبر منح اللاعبين فرصة تجربة نوع من أنواع الألعاب مجاناً يساهم في جذب جمهور جديد لهذه الجنرا من الألعاب وبالتالي تزداد مبيعاتها.

فالكثير من الناس بحسب Sweeney يتعرفون لألعاب رائعة لم يكونوا يعرفونها من قبل بعد إتاحتها ضمن العروض المجانية بالمتجر، وهذا الأمر يعود بالنفع على المطورين لأنه يزيد من مبيعات ألعابهم المتاحة على ستيم والمتاجر الأخرى بفضل زيادة قاعدة جهور اللعبة وتعرف أشخاص ولاعبين جدد عليها.

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق