أخبار

أربعة ألعاب مجانية قادمة لملاك الحاسب عبر متجر Epic – حملها واحتفظ بها للأبد

كل أسبوع تقوم Epic عبر متجرها الرقمي بمنح ملاك الحاسب ألعاباً مجانية وهذه السياسة ساهمت في رفع أعداد مستخدمي المنصة لتصل مؤخراً إلى أكثر من  61 مليون شهريًّا  وهذا شيء متوقع مع عروض الشركة السخية والتي علمنا في شهر مايو الماضي أنها كلفتها تجاوزت 2000 دولار.

اليوم أعلنت الشركة عن الألعاب المجانية التي ستمنحها للاعبين وهذه المرة هنالك أربعة ألعاب مجانية الأولى هي Hue التي يمكن تحميلها من الآن وفي الأسبوع المقبل سيتم إتاحة 3 ألعاب. وهذه الألعاب طبعاً يمكن تحميلها والاحتفاظ بها للأبد.

Hue

مجانية من الآن وحتى 9 يوليو

 هي لعبة مغامرات وحل ألغاز نابضة بالحياة وحائزة على جوائز، حيث يمكنك تغيير العالم من خلال تغيير لون خلفيته. تتضمن دعمًا كاملاً للمصابين بعمى الألوان باستخدام الرموز كمساعدة للون.

Killing Floor 2

مجانية من 9 حتى 16 يوليو

يهبط اللاعبون، في لعبة KILLING FLOOR 2، على قارة أوروبا بعد أن اجتاحتها مخلوقات مستنسخة مريعة وقاتلة تُدعى Zeds قامت بتصنيعها عناصر خبيثة من شركة Horzine Corporation. وضع لعب تعاوني بمشاركة 6 لاعبين و12 لاعب في مواجهة فوضى ذبح مخلوقات Zed.

The Escapists 2

مجانية من 9 حتى 16 يوليو

جازف بكل شيء لتهرب من أكثر سجون العالم قسوة. استكشف أكبر السجون! سيتعين عليك أن تلتزم بقواعد السجن، وأن تحضر طوابير تفقد الحضور، وأن تُنجز مهام السجن، وأن تتبع المهام الروتينية الصارمة؛ كل ذلك بينما ترسم خطتك للهروب نحو الحرية!

Lifeless Planet: Premier Edition

مجانية من 9 حتى 16 يوليو

الإصدار المميز – يكتشف رائد فضاء بلدة روسية مهجورة أثناء بحثه عن حياة على كوكب بعيد. يشتبه في أن مهمته هي خدعة حتى تنقذه امرأة شابة غامضة من ظاهرة غريبة ومميتة…

اقرأ أيضاً:

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق