أخبار

مطور Fortnite يبرر سبب إزالته لميزة منح اللاعبين مكافآت عند قتل خصومهم

عند صدور تحديث 8.20 للعبة Fortnite اكتشف اللاعبون بأن فريق Epic قام بإزالة إحدى المزايا الرئيسية بأسلوب اللعب وهي ميزة Siphon التي تمنح اللاعبين مكافآت عند كل عملية قتل، حيث يحصل هؤلاء على نقاط صحة ومزيد من الغنائم والدروع التي تسقط عند تصفية الخصوم.

هذا الأمر لم يعجب لاعبي فورتنايت الذين سارعوا لانتقاد الفريق والمطالبة بإعادة هذه الميزة، لكن فريق Epic فضل البقاء صامتاً دون تعليق، أما اليوم فقرر الاستوديو الخروج عن صمته هذا حيث أعلن للاعبين سبب قيامه بحذف الميزة، حيث ذكر بأنه بعد المتابعة وجد بأن هنالك عدد كبير من اللاعبين الذين باتوا يلعبون الطور الأساسي بفورتنايت لوقت أقل لأنهم يشعرون بأن هذه الميزة منحت اللاعبين الأكثر مهارة فرصة أكبر للتغلب عليهم.

ووفق الإحصائيات فإن ميزة Siphon زادت ارتباط اللاعبين المحترفين باللعبة وطورها الرئيسي لكنها ساهمت بإبتعاد اللاعبين الآخرين ونسبتهم 90% وجعلتهم محبطين ويلعبون بشكل أقل، فهؤلاء باتوا يروون بأن الفرص أصبحت أكبر للاعبين المحترفين وبالتالي اللعبة لم تعد للجميع وهذا يتعارض مع مفهوم وتوجه فورتنايت العام.

إذاً يبدو بأن الفريق لا نية لديه بإرجاع هذه الميزة حيث ذكر بأن من يرغب بها يمكنه التمتع بنفس خصائصها عبر اللعب في طور Arena، مارأيكم أنتم هل تتفقون مع قرار المطور؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق