أخبار

تخفيض قدرات Thanos في Fortnite واللاعبين بين مرحب ومعترض

Fortnite

يوم أمس أطلق فريق Epic طور بلعبة Fortnite يدعى Infinity Gauntlet والذي يسمح للاعبين بتقمص شخصية Thanos العدو في فيلم Avengers Infinity War.

ومنذ الأمس بدء اللاعبون يتنافسون للحصول على القفاز السحري الذي يسقط عبر نيزك يهبط من السماء وما إن يحصل أحدهم على ذاك القفاز حتى يصبح ذو قدرات خارقة جداً ويكاد يكون خصم لا يهزم أبداً بسبب قدارته القوية.

حيث يستطيع  Thanos توجيه ضربات قوية جداً لخصومه والطيران لمسافات بعيدة إلى جانب استعادة معدل صحته كلما قتل لاعب آخر وكل هذا جعل منه خصم خارق لا يمكن هزمه، مما أثار حفيظة اللاعبين واليوم استجاب فريق Epic لهذه الشكوى وقام بتخفيض قدرات Thanos باللعبة.

حيث تم إصدار تحديث يعمل على تخفيض الحد الأعلى لدرع Thanos من 300 إلى 200 وتخفيض معدل ضرر الشعاع الليزري الموجه لخصمه من 15 إلى 12 وبالمقابل رفع معدل صحته من 700 إلى 800، ردات فعل اللاعبين حول هذه الخطوة كانت متباينة فهناك من أيدها وقال بأنه ليس من المعقول أن يكون هنالك خصم بمثل هذه القوة.

بينما ذكر أشخاص آخرين بأنهم يرون بأن Thanos يجب أن يكون بمثل تلك القوى وعلى اللاعبين الآخرين التعاون معاً للقضاء عليه كما يفعل الأفنجرز للقضاء على خصومهم.

ما رأيكم بقرار الفريق وهل تؤيدون تخفيض قدرات Thanos؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق