أخبار

مبتكر Gears Of War عمل على الجزء الرابع قبل بيع السلسلة

Gears of War 4

أفادت بعض التقارير إلى أن استوديوهات Epic Games عملت مسبقًا على تطوير Gears of War 4 قبل أن تقرر بيعها لمايكروسوفت، اليوم.

فوفقًا لهذا التقرير، وبالفعل، عكف مطورو Epic على إنتاج Gears of War 4 لأكثر من سِتة أشهر قبل أن يقرروا المُضي قدمًا في بيع السلسلة، حتى أن “رود فيرجسون” المنتج الذي عمل على اللعبة في Epic ويقود عملية تطويرها حاليًا في The Coalition أيضًا، صرَّح شاهدًا بأن Epic أرادت السير في اتجاهٍ مختلف، لأنها على صلة بتطوير الألعاب، مؤكدًا أنها رغبت بالتركيز على تطوير محرك Unreal Engine 3 بشكل أفضل.

وتضمن التقرير أيضًا رغبة الاستوديو في التركيز أيضًا على ألعاب أجهزة PC ، ملمحًا إلى أن Epic لم تكن تعلم كيف ستجعل Gears of War تنسجم مع تلك الرؤية، فضلًا عن كون “فِل سبنسر” -رئيس إكسبوكس بمايكروسوفت- أكد في وقتٍ لاحقٍ أن الاستوديو الأمريكي لم يكن يمتلك خطة طريق واضحة لحيث تتجه سلسلة Gears Of War.

وفعلًا في يناير 2013، حصلت مايكروسوفت على امتياز وحقوق السلسلة مقابل مبلغٍ لم يُكشف عنه.

جدير بالإشارة إلى أن Gears of War 4 ستصدر في خريف العام الجاري، على أن تحصل على نُسخة تجريبية مسبقة اعتبارًا من الشهر المُقبل، وبالتأكيد كُلُ ذلك حصريًا على أجهزة إكسبوكس ون، لكن ذلك لم يمنع مطورها من التلميح لإمكانية إطلاقها على أنظمة ويندوز لاحقًا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق