أخبار

مستخدمو Epic Games لن يتمكَّنوا من تسجيل دخولهم عبر Apple

لا تزال دراما Epic Games و Apple مستمرة، خاصةً وأننا نشهد ضرباتٍ مكثَّفة من عملاق التقنية في الآونة الأخيرة. فبعد أن أغلقت حساب «إيبك» على متجرها، وقدَّمت شكوى قضائية تتهمها فيها بالسرقة، ها هي ذي «آبل» تُعلن أنها بصدد اتخاذ إجراءٍ جديد، وهذه المرة، يخص المستخدمين.

فبحسب ما جاء على حساب Epic نفسها، لن يتمكن المستخدمون من استخدام ميزة “Sign in with Apple” أو «تسجيل الدخول عن طريق آبل» على أي منصة تابعة لمطور Fortnite اعتبارًا من الحادي عشر من شهر سبتمبر الجاري– أي غدًا.

وحثَّت الشركة جميع المستخدمين بتحديث ملفاتهم الشخصية، ووضع بريدٍ إلكترونيٍ فعليٍ؛ وإلا، فسيخسرون حساباتهم بالكامل.

وإن لم تكن عارفًا، ميزة «تسجيل الدخول عبر آبل»، هي ميزة مصادقة من قِبل الشركة، تهدف لتوفير طريقة آمنة لتسجيل الدخول في التطبيقات والألعاب، بدون مشاركة معلومات المستخدمين الخاصة، على غرار البريد الإلكتروني. كما أن استخدام هذه الميزة يعني أن التطبيق أو اللعبة -التي تستخدم فيها تلك الخاصية- لن يتمكن من تعقُّب نشاطك على الشبكة بأي شكلٍ من الأشكال.

وبعد إجراءٍ كهذا، من الواضح أن فريق Epic Games التقني سيبقى مشغولًا خلال الأيام القليلة القادمة في تلّقي طلبات استعادة الحساب من قِبل المستخدمين.

لمعرفة كيفية تحديث حسابك في Epic قبل فوات الأوان، اضغط هنا.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق