أخبار

متجر Epic يتبنى سياسة استرجاع أموال مشابهة لستيم

Epicمنذ إعلان Epic عن نيته إطلاق متجر خاص به وهو ينتهج سياسة لمنافسة ستيم فبدأ يستقطب أضخم الألعاب لتصدر عبر منصته بدلاً من ستيم كان آخرها لعبة The Division 2.

ولأن ستيم يمتاز بسياسة إرجاع الأموال أحب Epic أن يجاريه بهذا الشأن حيث أعلن اليوم عن سياسة خاصة به تقضي بإعادة الأموال على لسان Sergey Galyonkin الإداري الخاص بالاستوديو حيث ذكر بأنه بالنسبة للألعاب يمكن استرجاع المال لغاية 14 يوم بعد طرح اللعبة.

وهذا طبعاً يتم في حال لعبتم لأقل من ساعتين وأن تكونوا قد قمتم بشراء اللعبة خلال فترة لا تتجاوز الأسبوعين، كما يمكن إلغاء الشراء المسبق لأي لعبة قبل الإصدار بأسبوعين، وهذا يتطابق مع سياسة ستيم والتي يمتدحها الكثير من اللاعبين وذكر Galyonkin بأنهم يعملون حالياً على تصميم نموذج تلقائي لملئ طلب الاسترجاع والحصول على الأموال بشكل آلي.

من ناحية أخرى كشف Galyonkin بأن المتحر سيضيف كذلك خاصية لمراجعات اللاعبين بحيث يمكن للمطور أن يمتلك أيضاً الخيار بأن يسمح للاعبين بوضع تقييماتهم أو عدم السماح بذلك.

هذا ونذكر بأن المتجر الذي انطلق في ديسمبر يدعم حالياً 130 بلد وحوالي 30 منطقة مختلفة والفريق يخطط لزيادة الدعم للعملات المحلية مستقبلاً ولكنه أقر بأن ذلك قد يتطلب مزيد من الوقت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق