أخبار

تعرف على طريقة الحصول على 10 دولار مجانا من متجر Epic Games

يستمر متجر Epic Games في عروضه المميزة لجذب لاعبي الحاسب الشخص، وهذه المرة تم الإعلان عن نظام جديد لدعم صناع المحتوى يتيح للمستخدمين الحصول على قسيمة شراء بقيمة 10 دولار يمكن استخدامها في شراء أي لعبة أغلى من 14.99 دولار وإليكم أهم ما جاء في بيان الشركة الإعلامي.

نحن نشعر بسعادة غامرة للإعلان عن حدث تقدير صانع المحتوى في متجر Epic Games Store! يبدأ الحدث اليوم، 11 نوفمبر في تمام الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي وينتهي يوم الاثنين، 18 نوفمبر في تمام الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي.

أثناء حدث تقدير صانع المحتوى، يمكنك كسب قسيمة Epic بقيمة 10 دولارات، أو ما يعادل تلك القيمة بعملتك، عند شراء لعبة مؤهلة بسعر 14.99 دولار أو أكثر من متجر Epic Games Store وإدخال رمز’ المنشئ المفضل لديك عند إتمام عملية الشراء (بحد قسيمة Epic واحدة لكل حساب). بعد إكمال عملية الشراء، ستتم إضافة قسيمة Epic بقيمة 10 دولارات إلى حسابك. سيتم تطبيق قسيمة Epic بقيمة 10 دولارات تلقائيًا على عملية الشراء المؤهلة التالية في متجر Epic Games Store. تنتهي صلاحية جميع قسائم Epic المتلقاة من حدث تقدير صانع المحتوى في 30 أبريل 2020

نعتقد أن منشئي المحتوى يساعدون الألعاب على النجاح وأنشئ برنامج ادعم منشئ لمنح المطورين القدرة على دعم منشئي المحتوى بشكل أفضل في مجتمعاتهم وللمشجعين لدعم منشئي المحتوى الذين يحبونهم! للاحتفال بالحدث، زاد مطورو الألعاب المدرجة أدناه حصة المشاركة في إيرادات ادعم منشئ من 5٪ إلى ما يلي:

لمعرفة المزيد حول الحدث، توجه إلى الأسئلة الشائعة حول حدث تقدير صانع المحتوى لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق