أخبار

لاعبو Fortnite يطالبون بحذف الآليين والمطور يؤكد أنها مصممة لمساعدة الهواة على الفوز

منذ إنطلاق فعاليات الموسم العاشر للعبة الباتل رويال Fortnite، دخل اللاعبون في مناقشات حادة حول مدى جودة الرجال الآليين أو الـMechs وكيف يتمتعون بقوة مبالغ فيها ربما تفسد التجربة على الجميع بلا استثناء، الأمر الذي ترتب عليه إطلاق حملة #removethemech عبر تويتر لإجبار استديو Epic Games على التخلص من تلك الإضافة في أقرب فرصة ممكنة.

استديو Epic استجاب لتلك المطالب بشكل غير مألوف من خلال بيان نشر عبر موقعه الرسمي يؤكد من خلاله أن الآليين تم تصميمها مع الأخذ بعين الإعتبار أن هناك لاعبين لم يسبق لهم الفوز مطلقا في منافسات الباتل رويال وأن تلك الإضافة تعد وسيلة فعالة لمساعدتهم في التغلب على تلك المشكلة.

فريق التطوير يرى أن الهدف الأساسي من Fortnite هو الجمع بين اللاعبين أصحاب المهارات المختلفة للحصول على تجربة ممتعة يمكن لأي شخص الفوز بها، حيث تشير البيانات إلى أنه منذ إنطلاق الموسم العاشر بدأ اللاعبين ذوي المهارات المنخفضة في الحصول على المزيد من الإقصاءات، بينما ظل معدل عمليات القتل للاعبين المحترفين ثابتا.

في النهاية أكد الاستديو أن تلك المواجهات الغاشمة يجب أن توفر للاعبين معارك فريدة من نوعها، حيث سيستمر الفريق في جهوده لتقديم محتويات مختلفة ومنوعة بطرق غير متوقعة، حيث يقع على عاتقهم مهمة توفر محتوى ممتع ومسلي لجميع اللاعبين بلا استثناء.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق