أخبار

بعد ابتكاره وسيلة للغش، هاكر يُلاحق قضائياً من قبل مطور Paragon

Paragon

يبدو أن صراع مطوري الألعاب مع الغشاشين والقراصنة هو صراع طويل ولا ينتهي وفصوله تتعدى قيام المطور ببناء وسائل لمنع الغش في ألعابه من أجل ضمان منافسة شريفة بين اللاعبين.

حيث أن صراع مطور  Paragon مع هؤلاء قد أخذ شكل جديداً وخطوة متقدمة وصلت إلى المحاكم، فقد انتشرت اليوم تقارير تفيد بأن استوديو Epic Games قد رفع قضية في المحكمة ضد لاعب ألماني مختص بالقرصنة أو الهكر Robin Kreibich الذي قام بابتكار وسيلة غش وصفها بأنها أقوى أداة غش للعبة Paragon، حيث يقوم اللاعب بعرض هذه الأداء عبر موقع متخصص بقرصنة الالعاب للبيع وفق اشتراك شهري وهي تتميز بكونها تمتلك وسائل مضادة لنظام مكافحة الغش التي وضعها الاستوديو داخل اللعبة.

كما تتيح هذه الأداة للاعبين تعديل خصائصها لتلبي كافة احتياجاته باللعبة وبشكل يبقيه بعيداً عن الرصد من قبل نظام مكافحة الغش، كما أنها تمنحهم نظام 3D Radar الذي يعطيهم نظرة حول ما يجري بخريطة اللعب مما يمكنهم من رصد الخصوم ونظام 2D Radar يجعل اللاعب يرى أن كان هنالك عدو يتسلل من خلفه.

من الجدير بالذكر أن لعبة Paragon هي الآن متاحة بنسخة الدخول المبكر (early access) على بلايستيشن 4 وPC ومن المقرر أن تصدر بنسختها الكاملة في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق