أخبار

مطورو Paragon يصبون كامل تركيزهم عليها ويؤجلون مشروع Fortnite

Fortnite 1

منذ إعلان فريق Epic Games عن مشروع لعبة البقاء ذات العالم المفتوح Fortnite عام 2011 ونحن لم نسمع الكثير عن هذه اللعبة والتي دخلت مرحلة اختبارات الألفا في عام 2014 لغاية اليوم، ويبدو أن الاستوديو حالياً يصب كافة جهوده على اللعبة التي أعلن عنها العام الماضي Paragon.

هذا بحسب تصريحات Tim Sweeney المدير التنفيذي لاستوديو Epic Games خلال مقابلته الصحفية الأخيرة الذي ذكر فيها بأنهم حالياً يصبون كامل تركيزهم على لعبة Paragon ومن أجل ذلك تم تأجيل مشروع Fortnite ليكون هو التالي بعدها حيث قال:

لقد اكتشفنا بانه ينبغي علينا العمل على مشروع واحد لذلك فإن Fortnite ستكون هي المشروع التالي بعد Paragon، إن لعبة Fortnite تمتلك عناصر لعب أر بي جي معقدة وهي من الألعاب التي تتطلب وقت طويل للعمل عليها بشكل صحيح وتبقى أولوية بالنسبة لاستوديو Epic وتوقعوا الإعلان عن المزيد من الأخبار حولها بالمستقبل.

من الجدير بالذكر أن لعبة  Paragon حالياً قيد التطوير وهي في مرحلة الدخول المبكر  Early Access على جهازي بلايستيشن 4 وPC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق