أخبار

لعبة ProtoStar على الهواتف الذكية ستأتي بمستوى رسوم يضاهي الأجهزة المنزلية

99

كما أشرّنا مسبقًا بدعم جهاز Samsung Galaxy S7 لتقنيّة Vulkan API ، يبدو أن Epic Games ستكون أولى المستفيدين من هذه التقنيّة بإعلانِها عن لعبة ProtoStar ، اليوم.

ووفقًا لما أكده الاستوديو الأمريكي، فإن ProtoStar ستقدم تجربة ثلاثية الأبعاد وستعمل بمحرك Unreal Engine 4 فضلًا عن استخدام تقنيّة Vulkan API الخاصّة بأجهزة جلاكسي الجديدة، التي علّقت عليها قائلةً:

إن تقنية Vulkan API رائعةٌ حقًا، حيث ستُمكنُنا من إحضار رسوم الأجهزة المنزلية العالية إلى الأجهزة المحمولة، وسامسونج تقود هذه الطريق من خلال Galaxy S7 المدهش.

وأشارت أيضًا إلى أن استخدام محرك Unreal Engine 4 مع تقنية Vulkan API سيمكن المطورين من خلق تقنيات بصرية مذهلة، واستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد بشكلٍ أمثل، فضلًا عن إدراج بعض العناصر الديناميكية على مستوى الشاشة والرسوم، وذلك مع أداء أسرع من أي وقتٍ مضى.

وعلاوةً على ذلك، سيخوِّل هذا الدمج المطورين من السيطرة على المعالج الرسومية أجمع، فضلأ عن أن تقنية Vulkan ستُمكِنهم من إصلاح الأخطاء التقنية بشكلٍ أسرع وأسهل من ذي قبل.

يُذكر أن Epic Games لم تكشف أيّة تفاصيل أخرى عن لعبة ProtoStar ، ولم تحدد موعد إطلاقها بعد، لكنها شوقتنا بهذا الفيديو الذي بإمكانك معاينته أدناه، والذي عقب مشاهدته لا تنسَ إخبارنا برأيك، هل ستختفي الأجهزة المنزلية في المستقبل القريب؟ بالتعليق بالأسفل.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق