أخبار

تحديث متجر Epic Games يضيف ميزة الحفظ السحابي

يواصل القائمين على متجر Epic Games عملهم المستمر لتوفير كافة الخدمات التي يبحث عنها اللاعبون والاقتراب أكثر وأكثر في السباق ضد Steam حيث لا يقتصر الأمر على العناوين الحصرية فقط وإنما يشمل العديد من المزايا الأخرى مثل الحفظ السحابي على سبيل المثال.

تقرير Polygon أوضح أن التحديث الأخير للمتجر وفر ميزة الحفظ السحابي Cloud Saves ولكن للأسف تلك الخدمة متاحة حاليا في 17 لعبة فقط معظمهم عناوين مجانية أتيحت عبر المتجر في الفترة الماضية، ويتوقع أن يستمر تحسين أداء تلك الميزة في المستقبل لتشمل جميع العناوين المتاحة عبر Epic Games.

ميزة التخزين السحابي تعد حل مثالي لكل من فقد ملفات الحفظ الخاصة به حيث يمكنه استرجاع تلك البيانات بسهولة تامة وإكمال المشوار الذي بدأه دون القلق من فقدان أي تخصيصات أو ترقيات قام بالتطرق لها فيما مضى.

متجر Epic Games أشار إلى أن ميزة الحفظ السحابي كانت موجودة تقنيًا بفضل يوبيسوفت من خلال ربطها بحسابات Uplay، بينما يتوقع أن تنضم جميع الألعاب القادمة للخدمة فور الإطلاق دون أي مشاكل.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق