أخبار

رئيس متجر Epic Games يؤكد تخفيض سعر الألعاب قريبا


نجح متجر Epic Games في جذب شركات النشر المختلفة وإطلاق ألعاب الطرف الثالث حصريا للحاسب الشخصي عبر المتجر بفضل الحصول على 12% فقط من إجمالي أرباح الألعاب المباعة عوضا عن 30% مثل متجر Steam، ولكن بما أن تلك الصفقة خاصة بشركات النشر والمطورين، هناك خطوات أخرى سيتم اتباعها مستقبلا لجذب المزيد من اللاعبين.
 
Tim Sweeney رئيس شركة Epic Games تحدث مؤخرا مع Ars Technica موضحا أنه بمرور الوقت سوف يدرك المطورون أنهم أكثر ميلا لبيع المزيد من النسخ وتوليد المزيد من الأرباح إذا قاموا بتأمين بعض المدخرات للاعبين من خلال تخفيض أسعار الألعاب المختلفة في كل مكان.
 
المدير التنفيذي للشركة مقتنع بشكل تام بضرورة تخفيض سعر الألعاب بمرور الوقت لضمان المزيد من النجاحات وتحقيق انتشار على نطاق أوسع، وهو ما يحدث بالفعل مؤخرا في العديد من العناوين المختلفة، ولكن بعد فترة طويلة نسبيا من إطلاق اللعبة بالأسواق، حيث يهدف المطورون لتحقيق أضخم عائد ممكن قبل التطرق لخطوة الخصومات التي تأتي بردود فعل سلبية في بعض المواقف مثلما حدث من قبل مع Shadow of the Tomb Raider.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق