أخبار

كل من Epic و Microsoft يرفضان تأكيد إن كان Xbox Series X يمكنه تشغيل ديمو Unreal 5

كان ملفتاً اختيار Epic لجهاز بلايستيشن 5 الذي لا نعرف الكثير عنه حتى الآن من أجل تشغيل ديمو Unreal 5 عليه، والملفت أكثر حديث رئيس ايبك عن SSD الجهاز وكيف أنه يتفوق على أي وحدة تخزين بأعلى الحواسيب أداءً.

لكن ماذا عن اكسبوكس سيريس اكس؟ وهل يمكن تشغيل الديمو عليه بنفس تلك التفاصيل؟ موقع  Kotaku ذكر بأنه تلقى رسالة بهذا الخصوص من الفريق تقول بأن الديمو كان يعمل على بلايستيشن 5 لأنه كان هو المنصة المستهدفة لهذه التجربة. ولكنه تابع بالقول بأن المحرك الجديد مع كل تقنياته يدعم اكسبوكس سيريس اكس.

اقرأ أيضاً: مقارنة بين ديمو PS5 التقني وديمو PS4 – كيف تطورت الرسوم بين الجيلين؟

وعندما سأل الإعلامي إن كان الديمو مخصص فقط للبلايستيشن 5 ولايمكن للاكسبوكس سيريس اكس تشغيله قال “نحن لم نقم بتشغيله على Xbox Series X”. مايكروسوفت بدورها لم تجب بوضوح عن هذا السؤال. لكنها قالت للموقع بأن ما رأيناه بهذا الديمو يمكن توقع رؤيته بألعاب الجيل المقبل على مختلف الأجهزة. وشوقت لاستخدام هذا المحرك بألعاب استوديوهاتها الخمسة عشر.

اقرأ أيضاً: بعد الديمو التقني على PS5  – رئيس Xbox يعبر عن حماسه لمحرك  Unreal 5

يأتي هذا بعد أن ادعى البعض بأن موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت قام بحذف تغريدة عن الديمو  بعد صدور أخبار عن أنه لا يمكن لجهاز اكسبوكس المقبل تشغيله بهذه التفاصيل بسبب عدم امتلاكه SSD مثل منافسه، كالخبر الذي نقله IGN حول عدم إمكانية الحصول على نفس الأداء من دون التقنيات التي أدرجتها سوني في جهازها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق