أخبار

مطورو Elite: Dangerous سيركزون على تقنية SteamVR لكنها ستدعم Oculus أيضًا

Elite: Dangerous

الخبر الأصلي: أكدت شركة Frontier أن لعبة Elite: Dangerous أنها ستُركز على دعمها لتقنيات SteamVR أي نظارات HTC Vive، اليوم.

لكن يبدو أن الأمور تضاربت بعض الشيء، فالشركة أكدت أن اللعبة لن تكون حصرية لنظارات HTC Vive مجددًا:

لقد دعمنا تقنيات الواقع الافتراضي منذ سنواتٍ عديدة وحتى الآن، لعبة Elite Dangerous ستدعم تلك التقنية، ونحن نريد أن نمنح اللاعبين أفضل تجربة، وسنركز على دعم تقنيات SteamVR بشكل أكبر، لكن هذا لا يعني أن اللعبة حصرية على نظارات Vive ، فنحن لم نتفق مع أي شركة على عقدٍ حصريٍ بعد، مما يؤول إلى أننا لازلنا نعمل على دعم نظارات Oculus Rift.

تحديث: ولتأكيد الأمر، خرج مدير المجتمعات في الشركة، “زاك أنتوناكي” وأكد أن المطور لازال يعمل على تطوير Elite: Dangerous لنظارات Oculus Rift.

لأن الناس قد حدث لديهم خلطٌ في التفاصيل من عنواين الأخبار، نريد أن نؤكد على أننا نعمل حاليًا على تطوير Elite: Dangerous عل أنظمة Oculus 0.6 SDK ، واننا سنستمر في دعم النظارة، وسنبقي الجميع على مقربة من التفاصيل بشكلٍ دائم، ونحن حريصون على دعم الواقع الافتراضي في كآفة أشكاله، ونحن فخورون بأن يكون مهتم بتطوير تلك التقنية.

يُذكر أن Elite: Dangerous ستصدر في الثاني من إبريل من العام الجاري، على أجهزة PC.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق