أخبار

احصل على لعبتيّ Elite Dangerous و The World Next Door مجانًا الآن!

ربما لم يقُم متجر Epic Games Store بإضافة ألعاب مجانية ذات أهمية كبيرة منذ توفير Ghostbusters و Blair Witch قبل أسبوعين تقريبًا. ولكنه اليوم، بدأ بتوفير لعبتيّ Elite Dangerous و The World Next Door لمستخدميه كافَّة– واللعبة الأولى مُحببةٌ من قِبل الكثيرين.

وكما جرت العادة، بمجرد إضافة اللعبتين إلى مكتبتك في أي وقتٍ من الآن وحتى السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، فستتمكن من تحميلهما ولعبهما في أي وقتٍ تشاء– فلقد أصبحتا ملكك إلى الأبد.

لعبة Elite Dangerous

Elite Dangerous هي ملحمة فضاء كثيفة اللاعبين، تضع بين يدي الجيل المعاصر مغامرة العالم المفتوح الأصلية في عالم الألعاب من خلال مجرة متشعبة، وسرد روائي متطور، وإعادة تصميم لكامل مجرة درب التبانة عند أبعادها الكونية الكاملة.

يبدأ اللاعبون بسفينة فضائية صغيرة وبضعة أرصدة، حيث يبذلون كل ما يتطلبه الأمر ليكتسبوا المهارة والمعرفة والثروة والقوة التي تتيح لهم النجاة في مجرة مستقبلية دموية وتبوء مكانة ضمن الصفوف في لعبة Elite الشهيرة. في عصر القوى الكونية الخارقة وحروب المجرات، تؤثر قصة كل لاعب على تجربة اللعبة المتشعبة الفريدة والسرد الروائي المتطور المصمم يدويًا. الحكومات تسقط، والمعارك تُربح وتُخسر، وجبهة البشرية يُعاد تشكيلها، كل ذلك من خلال الإجراءات التي يتخذها اللاعب.

  • للحصول على هذه اللعبة مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعي: اضغط هنا.

لعبة The World Next Door

اُستُوحَت هذه اللعبة من المغامرات المثيرة والسرد الروائي العاطفي الذي تتميز به الألعاب المستقلة ورسوم الإنمي المتحركة، حيث تتبع The World Next Door خُطى Jun، تلك المراهقة المتمردة التي تجد نفسها في عالم Emrys السحري والغامض بعيدًا عن موطنها. تلتقي Jun بمجموعة بهيجة من المخلوقات، ويتعين عليها أن تتعلم الاعتماد على أصدقائها الجدد للعودة إلى موطنها قبل فوات الأوان.

سيجد اللاعبون في The World Next Door مزيجًا محببًا من العناصر الروائية والبصرية التي تغمر الحواس، بالإضافة إلى السرد الروائي القوي ومعارك الألغاز فائقة السرعة.

  • للحصول على هذه اللعبة مجانًا مع إمكانية الاحتفاظ بها للأبد بشكلٍ شرعي: اضغط هنا.

يُشار إلى أن الألعاب المجانية هذه تخص لاعبي أجهزة PC وحدهم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق