أخبار

حدث Electronic Gaming Awards سيعود مجدداً في 2019، وسعودي جيمر ضمن لجنة التحكيم

Electronic Gaming Awardsقبل نحو عامين تم إطلاق حدث ضخم لألعاب الفيديو في دولة الكويت الشقيقة بعنوان Electronic Gaming Awards والذي يكرم أفضل الألعاب خلال العام ويمنحها جوائز وفق تصنيفات محددة.

هذا الحدث سيعود مجدداً في العام المقبل 2019 وللعام الثالث على التوالي كما أعلن منظموه اليوم، حيث سيقام الحدث على هامش معرض Comic Festival Con بالكويت بالفترة بين 24 حتى 26 يناير 2019 في معرض الكويت الدولي القاعة 4A.

طبعاً الحدث كما قلنا سيشهد تكريم عدد من أضخم الألعاب التي صدرت عام 2018 ومن ضمن الألعاب المرشحة لنيل الجوائز نذكر God Of War وRed Dead Redemption 2 وSpider Man وForza Horizon 4 وAssassin Creed Odyssey إلى جانب بلاك أوبس 4 وفيفا 19.

سيتم اختيار الفائزين بجوائز الحدث والتي تشمل عادة لعبة العام وأفضل مطور وأفضل لعبة تصويب وغيرها من الجوائز من قبل عدد من المواقع الإعلامية، ويسرنا أن نخبركم بأننا في سعودي جيمر سنكون ضمن المشاركين في لجنة التحكيم لاختيار الفائزين.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق