أخبار

EA تتجاهل Switch لإيمانها بأن لاعبيها لايريدون نسخ من ألعابها عليه

حصل جهاز Switch على العديد من الألعاب والدعم من قبل شركات الطرف الثالث مثل يوبيسوفت لكن كان ملاحظاً بأن EA لم تمتلك ذلك الحماس لدعم الجهاز أسوة بباقي الشركات فما هو السبب وراء هذا الجفاء؟

مسؤول الشركة Andrew Wilson فسر سبب ذلك بأن الكثير من ملاك سويتش يمتلكون كذلك أجهزة أخرى سواء اكسبوكس ون أو بلايستيشن 4 أو حاسب وهم يفضلون لعب ألعاب EA على هذه الأجهزة وليس على سويتش.

وتابع بالقول بأن الشركة دائماً ما تطرح أسئلة على نفسها قبل اتخاذ قرار بطرح الألعاب على أجهزة معينة مثل إن كانت هذه اللعبة تلائم الجهاز أم لا وكذلك تناسب اللاعبين وكيف يفضلون اللعب بها، وأشار بانه وفق بيانات الشركة فإن اللاعبين يفضلون أكثر لعب ألعابها على أجهزة غير سويتش لذا من غير المنطقي أن تقوم EA بنقل ألعابها للسويتش.

هذا ونذكر بأن الشركة سبق وطرحت لعبة  FIFA 18 للسويتش لكن مع حذف عدة ميزات منها وتخفيض الرسوم بها، بالمقابل نلاحظ بأن شركات أخرى مثل بيثيسدا على سبيل المثال قررت دعم الجهاز بأضخم ألعابها مثل DOOM.

هل تتفقون مع مبرر EA؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق