أخبار

أداء Elder Scrolls Online على Xbox one X مماثل لـPS4 Pro مع تحسينات بصرية

Elder Scrolls Onlineلعبة  Elder Scrolls Online كانت واحد من الالعاب التي دعمت بلايستيشن 4 برو بعيد طرحه، وهي تعمل عليه بدقة 4K وبسرعة 30 إطار بالثانية، مع وجود خيار ثان يمكن للاعبين اختياره وهو تشغيل اللعبة بدقة 1080P مع الحصول على مؤثرات بصرية أفضل مثل جودة أعلى بالظلال وانعكاسات المياه والإضاءة وغيرها.

وبعد الإعلان عن اكسبوكس ون اكس سارع Rich Lambert المخرج الإبداعي بشركة Zenimax (الشركة الأم لبيثيسدا) بالكشف أن هذه اللعبة ستدعم أيضا جهاز مايكروسوفت المطور، لكن كيف سيكون أدائها عليه؟ هذا السؤال تم اليوم الإجابة عليه من قبل مخرج اللعبة Matt Firor.

حيث طرح عليه سؤال إن كان اكسبوكس ون اكس سيشغل اللعبة بدقة 4K وبسرعة 60 إطار بالثانية؟، وأجاب عليه بالقول أنهم مازالوا يعملون على التحديث الخاص بدعم الجهاز، ولكن على الاغلب ستعمل Elder Scrolls Online بدقة 4K وسرعة 30 إطار على اكسبوكس ون اكس، مع الحفاظ على المميزات الموجودة بالخيار الثاني الخاص بنسخة اللعبة على بلايستيشن 4 والمتعلقة بالمؤثرات البصرية وتحسيناتها عند العمل بدقة 1080P والتي لا يحصل عليها جهاز سوني عند العمل بدقة 4K.

المصدر

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق