أخبار

تأكيد دعم Elden Ring للغة العربية، ستأتينا مع ترجمة للقوائم و النصوص

بعد أن أعلنت بانداي نامكو أمس رسميا عن Elden Ring هاهي اليوم تزف خبر سار جداً للاعبين العرب، حيث أعلنت عن أن هذه اللعبة ستدعم اللغة العربية عبر ترجمة القوائم و النصوص.

هذه اللعبة وصفت بأنها اللعبة الاضخم بتاريخ فريق FromSoftware وتقع ضمن حقبة زمنية غنية ومليئة بالدماء في عالم يقدمه لنا المبدع Hidetaka Miyazaki مبتكر دارك سولز.

ولقد أعرب كاتب اللعبة George R. R. Martin عن سعادته بهذا التعاون فائلاً بأن بناء هذا العالم مع ميازاكي كان أمراً ممتعاً، كما أن الرسوم وعناصر الأربي جي بالإضافة إلى الأساطير الخاصة بها تجعل هذه اللعبة تقدم تجربة لا تنسى.

هذا ولم يكشف الفريق عن أية تفاصيل حول اللعبة كقصتها مثلاً لكن تسريبات سابقة كانت قد ذكرت بأن القصة تدور في مملكة بزمن حرب المئة عام والشخصية الرئيسية عبارة عن فارس ضمن قوات حماية الملك وتبدأ اللعبة مع اختفاء باقي الفرسان أثناء رحلتهم للبحث عن حجر أثري يمتلك قدرة خاصة ستمكنهم من التفوق بالحرب القادمة

ويمكن للاعب بالبداية الاختيار بين 3 شخصيات سيختلف معها تجربة اللعب فلكل منها أعدائه ومناطقه الخاصة، فإما تختار  شخصية الصياد صاحب القوس الطويل أو المحارب الذي يمتلك درع وسيف عملاق أو الساحر الذي يستطيع إلقاء التعاويذ السحرية التي يستخرجها من كتاب يحمله معه

وبأن اللعبة تدعم اللعب التعاوني والتنافسي حيث يمكن للاعبين الدخول لعالم لاعبين آخرين والتعاون معهم في المهام أو الهجوم على بعضهم البعض هذا يتم بعد أن يفعل اللاعب المضيف خاصية اللعب الجماعي من حجر استدعاء ضمن اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق