لعبة Elden Ring بالنسبة للمخرج Hidetaka Miyazaki هي الأفضل في مسيرة استوديو FromSoftware حتى اللحظة، واليوم تابع المخرج تصريحاته عن اللعبة في مقابلة جديدة مع مجلة EDGE.
حيث تطرق للحديث عن مصادر الإلهام التي استوحى منها لعبة إيلدن رينج، فذكر روايات Lord of the Rings و The Eternal Champion كمصدر استلهام للعبة حيث تمكن من أخذ الكثير من الأفكار والمواضيع من هذه الأعمال ووضعها في اللعبة، كذلك أعمال George R. R. Martin كاتب A Song of Ice and Fire كانت مصدراً مستمراً للاستلهام بالنسبة لميازاكي.
من ناحية أخرى ذكر المخرج بأن اللعبة ابتعدت كثيراً عن Dark Souls وهذا من ناحية تصميم عالمها والتنويع الذي تقدمه فيه، أما السبب وراء عدم عمل الكاتب جورج آر آر مارتن بشكل مباشر على القصة والاكتفاء بكتابة الأساطير وخلفية عالم اللعبة، هو أن استوديو FromSoftware شعروا بأن جعل الكاتب يهتم بالقصة وبالحوارات داخل اللعبة قد تحُد من قدراته الإبداعية، وأرادوا إعطائه المزيد من الحرية وعدم تقييده بتفاصيل القصة. لذلك المواضيع التي نتجت من عمله كانت بعلاقة الشخصيات مع بعضها مثل الأب والابن وما إلى ذلك.
هذا وكان ميازاكي قد صرح سابقاً بأنه لن يلعب إيلدن رينج على الأرجح، رغم أنها لعبته “المثالية”. بالنهاية ندعوكم للاطلاع على مقالنا السابق بعنوان “ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين إيلدن رينج و Dark Souls؟“