أخبار

غياب Elden Ring عن افتتاحية Gamescom 2020 يُغضب اللاعبين

شهدنا يوم أمس إقامة حدث Opening Night Live لمعرض Gamescom 2020 الذي شهد عدد من الإعلانات لكن كان هناك إعلان ينتظره بشوق الكثير من اللاعبين لم يحدث، وهو استعراض لعبة Elden Ring لفريق From Software.

بالحقيقة وقبل ثمانية أيام تقريباً ظهرت أنباء بأنه لن يكون هناك أخبار جديدة حول اللعبة في Gamescom 2020 مصدرها الصحفي المعروف Jeff Grubb، لكن رغم هذا ظل عشاق ألعاب مطور دارك سولز يأملون بظهور اللعبة أمس.

هذا أشعل غضب اللاعبين بشكل كبير وجعلهم يعبرون عن سخطهم بسبب غيابها الطويل عن المعارض والمؤتمرات عبر حساباتهم على تويتر حيث انتشرت الميمز للعبة والبعض قال بأن الموسم الثاني من  Fall Guys الخاص بالعصور الوسطى هو Elden Ring الآن.

ويمكن ملاحظة مدى سخط اللاعبين عبر Sub-Reddit الخاص باللعبة حيث يعبر هناك العديد من عشاقها عن خيبة أملهم بسبب غياب أخبار اللعبة كل هذه المدة والبعض تساءل عن مصير عملية التطوير وهل تعاني من مشاكل؟.

هذا وكان الإعلامي عمران خان قد صرح في يونيو الماضي بأن هذه اللعبة قد لا يتم استعراضها هذا العام ولكنه بنفس الوقت ذكر أن جمهور فريق فروم سوفتوير لديهم الكثير من الأسباب ليكونوا سعداء وفرحين خلال العامين القادمين.

هذا وكانت أخر التسريبات عن اللعبة قد تحدثت عن أن عالم اللعبة يتألف من 8 ممالك فريدة وصفت بأنها ضخمة وشاسعة وهي أكبر من مراحل Dark Souls 3 أو Bloodborne وبأن لكل مملكة منها زعماء صغار وزعيم أساسي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق