أخبار

مُسرب شهير: عملية تطوير لعبة Elden Ring الأساسية اكتملت تقريبًا!

لم نسمع شيئًا رسميًّا حول لعبة Elden Ring منذ الكشف الأول عنها في يونيو من العام الماضي. ومنذ ذلك الحين، لا نحصل على شيءٍ سوى تسريباتٍ أو معلومات مُختَلقة– اللهم إلا تأكيد رئيس Xbox على وجودها وأنها أكثر ألعاب «ميازاكي» طموحًا. ويبدو أن الانتظار على قارب على الانتهاء.

وأقول ذلك استدلالًا بما قاله خبير عوالم ألعاب Souls المعروف Lance McDonald والذي صرَّح في بثٍ حضره مؤخرًا:

لقد قمت ببعض التطفل اليوم ويبدو لي أن Elden Ring أصبحت جاهزة للعرض أمام الجمهور، ويبدو أن العاملين على تطويرها من ذاك النوع الذي لا يعرض اللعبة إلا عندما تقترب من مراحلها الإنتاجية الأخيرة.

ومع ذلك، عاد McDonald وأردف أنه لا يعلم يقينًا ما إن كانت اللعبة ستكون حاضرةً في حفل The Game Awards 2020 والمقرر عقده في العاشر من ديسمبر الجاري، أي بعد أسبوعٍ من الآن.

ويعتقد McDonald أن اللعبة لن تتوفر في وقتٍ قريبٍ بعكس الشائعات الأخيرة التي كشفت موعد إصدارها في مارس 2021. ولكنه ألمح إلى أن ذلك مجرَّدُ تخمينٌ منه ولا يستند إلى معلومةٍ من هذا أو ذاك.

يُذكر أن إشاعةً أخرى أكَّدت عرض Elden Ring في حفل جوائز العام 2020— ولكننا لم نحصل على تأكيدٍ حتى اللحظة.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق