أخبار

وأخيراً Elden Ring مازالت على قيد الحياة – ومطورها يشكر اللاعبين على حماسهم

لعبة Elden Ring هي المشروع الجديد الذي كشف عنها فريق FromSoftware منذ وقت طويل ولكن هذا المشروع غاب عن السمع لدرجة بدأ البعض يتحدث عن إلغائه. والإعلامي عمران خان كان قد نقل لنا خبر بأن هذه اللعبة قد لا يتم استعراضها هذا العام.

كما أن غيابها عن افتتاحية Gamescom 2020 أغضب اللاعبين كثيراً وجعل الجميع يتساءل عن مصيرها. اليوم فريق التطوير قرر أخيراً أن يتحدث عنها على الأقل عبر تغريدة بحسابه في تويتر. حيث ذكر بأنه أصدر تحديث جديد للعبته Sekiro: Shadows Die Twice وشكر اللاعبين على الاستمرار بدعمها.

من ثم ألحقها بتغريدة أخرى تخص Elden Ring حيث قال بأنه يشكر اللاعبين على مستوى الحماس الكبير لهذا المشروع وطلب منهم ترقبه. هذا فتح باب التوقعات من قبل البعض بأن يكون المطور يشوق لاستعراض جديد للعبة وقد يكون حدث حفل توزيع جوائز لعبة العام 2020 مسرحاً له.

أحدث الأخبار عن المشروع كانت قد ذكرت بأن بعض طاقم عمل صراع العروش مشارك فيه أيضاً وليس الكاتب فقط. وقيل بأن القصة ستحتوي أحداث دراما فانتازية وفيها الكثير من الألم، ستتناول مواضيع العنصرية والسياسة. كما أن أفعال الشخصيات باللعبة ستجعلك كلاعب تقول في نفسك “نعم إنها أطباع البشر أو هذا ما يقومون به” واللعبة ستمزج بين التاريخ والأساطير ضمن عالم ضخم لسرد قصة عظيمة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق