علمنا بالأمس أن Hidetaka Miyazaki كان يشعر بالقلق قبل إطلاق Elden Ring، ولكن بعد النجاح المذهل للعنوان على المستوى التجاري والنقدي، يبدو أن أحدث مشاريع FromSoftware سيكون الملهم الرئيسي لألعابهم المستقبلية بحسب تصريحات رئيس الاستوديو.
في حديثه مع Famitsu، سُئل المخرج والمدير الإبداعي للعبة Elden Ring عما إذا كان للعنوان تأثير على ألعاب FromSoftware المستقبلية، ليوضح ميازاكي إنه على الرغم من عدم قدرته على تأكيد ما سيحمله المستقبل لفريق التطوير الياباني، إلا أنه من المحتمل أن يكون لـ Elden Ring تأثيرًا واضحًا على الألعاب القادمة.
يرى ميازاكي أن مشروعًا ضخمًا مثل Elden Ring كان ممكنًا فقط مع التوسع الكبير لأعضاء فريق التطوير وضم المزيد من المواهب على مدار السنوات القليلة الماضية، ويأمل المخرج أن تقود اللعبة فريقه للمزيد من التحديات والميزات الجديدة مستقبلًا، على الرغم من أنها مهمة ليست هينة على الإطلاق بالنظر لحجم اللعبة ونطاقها الشاسع.
كان من المتوقع منذ البداية أن يكون هذا العمل هو الأكبر على الإطلاق في تاريخنا، نظرًا لأن هذا المشروع وإنتاج Sekiro كانا متوازيين، لم يكن هناك الكثير من ردود الفعل المباشرة من Sekiro، ومع ذلك، نظرًا لأنني أخرجت كليهما، فمن المؤكد أنهما أثرتا في بعضهما البعض.
في حال كنت تعتقد أن Elden Ring صعبة، يكفي أن تعلم أن أحد اللاعبين تمكن من إنهائها بالكامل في أقل من ساعتين ونصف.