يمتلك FromSoftware شعبية جارفة بين محبي ألعاب Souls، ويحظى باحترام وتقدير معظم اللاعبين، رغم ذلك، وصل الاستوديو إلى القمة مع مشروعه الأخير Elden Ring سواء على المستوى النقدي أو التجاري، وتواصل لعبة الأر بي جي نجاحتها على الأصعدة كافة، حيث وصلت مبيعاتها إلى أكثر من 17.5 مليون نسخة رغم أنها لم تكمل عامها الأول بالأسواق بعد.
حققت Elden Ring مبيعات 17.5 مليون في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 30 سبتمبر 2022، وكان آخر إنجاز رئيسي لها هو 16.6 مليون نسخة مباعة بحلول 30 يونيو، تم إطلاق لعبة تعاقب الأدوار في العالم المفتوح في 25 فبراير وباعت أكثر من 12 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم في أقل من شهر.
بلغ إجمالي مبيعات الإصدارات الجديدة في النصف الأول من السنة المالية 5.4 مليون نسخة مباعة وفقًا لبيان Bandai Namco، مع ملاحظة أن عناوين Digimon Survive و Taiko Drum Master حققت “نجاحات ساحقة”، ولكن لم يتم تفصيل أرقام المبيعات لكل عنوان.
ذكرت تقاريرًا سابقة أن فروم سوفتوير وبعد رؤية نجاحات لعبة Elden Ring التجارية الضخمة فهو يخطط إلى التوجه ليصبح ناشر ألعاب بشكل أكبر خلال الفترة القادمة ويخطط لكي يقوم بنشر ألعابه بنفسه بدلاً من التعاون مع شركات طرف ثالث أخرى. فعادةً يعتمد فروم سوفتوير على شركات مثل بانداي نامكو لنشر ألعاب بالأسواق الضخمة والكبيرة عالمياً بينما يقوم بنشر بعض ألعابه بنفسه ببعض الأسواق المحددة الصغيرة.
مؤخراً علمنا بأن كل من Sony و Tencent يستحوذان على 30% من أسهم From Software. لمساعدته على تمويل مشاريعه القادمة وكذلك تمكينه من نشر ألعابه. ومن ثم ظهرت أنباء بأن استثمار Sony باستوديو From Software قد يكون أعمق من مجرد تطوير لعبة، مع إمكانية توسيع مشاريع PlayStation Productions.