أخبار

ميازاكي: Elden Ring هي تطور لألعاب السولز، ويكشف المزيد حولها

من دون شك هنالك الكثير منا متشوق بلهفة للعبة Elden Ring التي ستأتينا من مخرج ومطور عظيم بجانب كاتب مبدع كجورج مارتن مؤلف جيم أوف ثرونز، وهذا رغم شح التفاصيل عن اللعبة وقصتها وأسلوب اللعب بها.

لكن ميازاكي وخلال مقابلة أجريت معه مؤخراً تحدث عن هذا المشروع وكشف تفاصيل أكثر عنه، حيث ذكر بالبداية بأن هذه اللعبة تعد “التطور” لعنوان دارك سولز فهي تتبع نفس أسلوب اللعب والسرد القصصي لكن مع إدخال تغييرات كبيرة لهذه الجوانب مع عالم مفتوح.

وحول تعاونه مع جورج مارتن ذكر ميازاكي بأن السرد المباشر لأحداث هو من تأليف From Software  ولم يتدخل جورج مارتن بكتابة سيناريوهات تتعلق بالفترة التي يقضيها اللاعب بلعب الأحداث إنما كانت مهمته هي الكتابة حول عالم اللعبة وتاريخ ذلك العالم أو ما نسمبة بالـ Lore تلك الفترة التي تسبق مباشرة اللاعب لأحداث اللعبة.

هذا الأمر بحسب ميازاكي سمح لمارتن بأن يطلق العنان أكثر لإبداعاته وألا يكون مقيد بحدود يفرضها المطور للأحداث المباشرة للعبة، فالطريقة التي يتبعها الفريق بسرد القصص تفرض حدود على الكاتب وهو ما لم يرد المطور أن يقيد به مارتن.

من ناحية أخرى علمنا بأن اللاعب سيتمكن من استكشاف عالم اللعبة وقتال أعدائه من على ظهر جواده، كما سيكون لكل منطقة ولكل شخصية قصة حيث سيقوم جورج بكتابة الميثولوجيا الخاصة بعالم اللعبة و الشخصيات الجانبية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق