تفصلنا ساعات قليلة عن التقييمات الرسمية للعبة Elden Ring ، وأيام معدودة على موعد إطلاق اللعبة الرسمي في 25 فبراير الجاري، ومؤخرًا، تحدث هيديتاكا ميازاكي، رئيس استوديو FromSoftware والأب الروحي لألعاب Souls، عن أسرار تطوير اللعبة المرتقبة والتغييرات التي شهدتها في السنوات الماضية.
تحدث ميازاكي في الإصدار الأخير من مجلة Famitsu عن تطوير Elden Ring والعقبات التي واجهت FromSotware وإليكم أبرز ما جاء في تصريحاته:
- بدأت عملية الإنتاج بالتوازي مع Sekiro، وبالتالي، لم يكن هناك الكثير من ردود الفعل المباشرة من Sekiro، ومع ذلك، فقد تأثرت كل لعبة بنظيرتها بطريقة ما.
- للتطرق لآليات جديدة، يمكنك القيام بأشياء مثل تطهير الأبراج المحصنة أو هزيمة الزعماء الأصعب، لكن هذه ليست القواعد الكاملة.
- هناك متطلبات عديدة للمضي قدمًا في الأحداث، بعضها معقد ومتشعب والبعض الأخر بسيط للغاية.
- توفر اللعبة حرية كاملة للاعبين مع القدرة على زيارة أي منطقة متاحة دون قيود.
- غير الاستوديو من استراتيجيته المعتمدة على مواجهة الزعماء وهزيمتهم لفتح مناطق جديدة والمضي قدمًا في الأحداث “بدرجة كبيرة”.
- لا توجد ميزات معتمدة على تجاهل الحصان لأوامر صاحبه.
- تقديم لعبة عالم مفتوح مع عناصر محدودة سيصيب اللاعبين بالتوتر ويجعلهم يعودون لنقطة البداية عند نفاد المخزون، وبالتالي، كان من الضروري إدراج نظام صياغة العناصر الجديد.
- إذا كنت مترددًا في اختيار فصيل معين في بداية اللعبة، يمكنك فقط الاختيار بناءً على الخلفية الدرامية والمظهر الذي يعجبك، وأيًا كان اختيارك، لن يترتب على هذا الأمر فرض قيود محددة تمنعك من التطرق لأي ميزات أو آليات لعب محددة.
- ميزة The Guidance of Blessing هي أدنى مستوى من الإرشادات الموجودة في اللعبة، هناك استكشافات وأحداث أخرى مفاجأة في حال تجاهلت تلك الإرشادات ومضيت في طريقك وحيدًا.
- تقدم اللعبة أكبر عدد ساعات لعب في تاريخ سلسلة Dark Souls.