أخبار

إشاعة: سيتم استعراض Elden Ring أخيراً في حفل جوائز لعبة العام 2020

لعبة Elden Ring المشروع الجديد لفريق FromSoftware مازال غائب عن السمع منذ مدة طويلة والكل يتساءل عن مصير هذا العنوان وما يحل به؟ لكن رئيس اكسبوكس قبل أيام كان قد طمأن الجمهور بأنه قام بتجربة اللعبة ووصفها بأنها أكثر ألعاب «ميازاكي» طموحًا.

لكن اليوم وعبر بودكاست XboxEra تم الحديث عن أن هناك استعراض قريب قادم للعبة، فبعض المصادر تتحدث عن احتمال استعراضها في حفل جوائز لعبة العام 2020 الذي سيبث في ديسمبر المقبل وهذا سيكون أول استعراض للعبة بعد العرض التشويقي الأول الذي كشف عن المشروع.

لكن تم أيضاً التنويه بأن حتى هذه المصادر ذكرت بأنها غير أكيدة من المعلومة بنسبة 100% لذا علينا أن نضع هذا أمام أعينا كي لا ننصدم بالنهاية إن كانت الشائعة غير صحيحة.

هذا ونذكر بأن أكثر ما يثير الحماس في هذا المشروع بأنه يشهد مشاركة  مبتكر ومؤلف Game of Thrones الشهير George R. R. Martin في تطوير لعبة العالم المفتوح هذه.ليس هو فقط بل حتى بعض طاقم عمل صراع العروش مشارك فيها أيضاً. وكان المطور في أواخر أكتوبر الماضي وجه رسالة شكر للاعبين على حماسهم.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق