E3 2019أخبار

تسريبات: Elden Ring هي مشروع تعاون مطور دارك سولز ومؤلف Game of Thrones

يوم واحد فقط يفصلنا عن معرض E3 2019 وبالطبع فإن كمية التسريبات اليوم ستكون ضخمة جداً وبعضها سيفسد المفاجآت في المؤتمرات الصحفية، من ضمن التسريبات كانت قائمة للألعاب التي تنوي بانداي نامكو الكشف عنها والتي ستتضمن مشروع تعاون مطور دارك سولز ومؤلف Game of Thrones

حيث تم تسريب محتوى رسائل بريد الكتروني تنوي الشركة إرساله للمؤسسات الإعلامية يضم معلومات عن ألعاب الشركة بينها ذلك المشروع المنتظر، حيث تقول الرسائل بأن المشروع يحمل اسم Elden Ring وهو لعبة أكشن مغامرات تضم عناصر أر بي جي.

اللعبة تجري أحداثها ضمن عالم خيالي من تأليف George R.R. Martin وإخراج Hidetaka Miyazaki وهي ستصدر للاكسبوكس ون وبلايستيشن 4 والحاسب في وقت لم يحدد بعد. كما تم تسريب بعض الصور لشعار هذه اللعبة ترونها أدناه.

التسريبات السابقة عن المشروع كانت قد ذكرت بأنها بمثابة الخليفة الروحية لدارك سولز وفيها سنغزو مجموعة مختلفة من الممالك من خلال قتل القادة المسؤولين عن تلك المناطق والإستحواذ على قدراتهم الرئيسية لاستخدامها في غزو المزيد من المواقع. ويمكننا فيها امتطاء الخيول، أما موعد الكشف عنها سيكون في E3 2019 خلال مؤتمر مايكروسوفت. وهذه 10 تسريبات انتشرت عنها سابقاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق