في “أكبر محتوى إضافي” من FromSoftware حتى الآن، لا يمكنك توقع منطقة جديدة ضخمة وعشرة زعماء وثمانية أنواع جديدة من الأسلحة فحسب، بل ستأتي Shadow of the Erdtree أيضًا مزودة بآلية تقدم لم تكن موجودة في Elden Ring والتي لا يمكن استخدامها في اللعبة الرئيسية بعد إصدار التوسعة.
تأتي المعلومات من المخرج الإبداعي Hidetaka Miyazaki نفسه، الذي كشف عن تلك الآلية في مقابلة حصرية. تهدف الآليات الجديدة إلى أن تذكرنا بـ Sekiro
من أجل تحسين قيم بطلنا أو بطلتنا، إما أن نقوم بزيادة مستوى شخصيتنا مع ميلينا، وعلى سبيل المثال، زيادة النقاط في القوة أو المهارة. أو نقوم بتجهيز الأحرف الرونية العظيمة من Godrick وRennala وObermoppels الخمسة المتبقية التي قمنا بتنشيطها مسبقًا على أحد الأبراج.
وفقًا لميازاكي، فإن آلية التقدم الجديدة في قصة المحتوى الإضافي تهدف إلى أن تذكرنا بقوة الهجوم من Sekiro: Shadows Die Twice. للتذكير: في تلك اللعبة بعد هزيمة الزعماء، نتلقى ما يسمى بالذكريات التي، عند التضحية بها للمنحوتات، تزيد من قوة هجومنا بشكل دائم.
وفقًا لميازاكي، من المفترض أن تمنحنا آلية التقدم الجديدة المزيد من الفرص لمواجهة أكبر التحديات في المحتوى القابل للتنزيل. لا يزال من غير الواضح ما هي القيم التي ستزيدها آلية التقدم الجديدة بالتفصيل وكيف يريد FromSoftware إبقاء تعزيز الشخصية خارج اللعبة الرئيسية.
ومع ذلك، نعتقد أن آلية التقدم هذه تشبه آليات العهود Covenants النشطة من Dark Souls. إذا انتقلنا فوريًا إلى المناطق من اللعبة الرئيسية، فسيتحول الرمز النشط سابقًا أو المعزز النشط إلى اللون الرمادي أو يختفي.