أخبار

أسلوب لعب Elden Ring مستوحى من دارك سولز بشكل كبير

تمكن فريق FromSoftware أن يقدم للاعبين نوع جديد من ألعاب الفيديو يعتمد على التحديات الكبيرة والصعوبة البالغة وهذا بدأه بالعام 2009 مع Demon’s Souls وتابع مع دارك سولز ليصبح هذا النوع مسمى باسم ألعاب السولز.

لكن الفريق قرر بعد ذلك الخروج عن هذه الألعاب بعض الشيء ليقدم لعبة Sekiro التي ابتعدت عن الأربي جي لتعتمد الأكشن أكثر، والآن بعد الكشف عن Elden Ring كان هنالك تساؤلات عن توجهات هذه اللعبة ومدى تشابهها مع ألعاب السولز.

Hidetaka Miyazaki أكد بأن لعبته المقبلة ستكون لعبة عالم مفتوح وأسلوب لعبها مبني بشكل كبير على أسلوب لعب  Dark Souls وهي تعتمد بشدة على عناصر الأربي جي، وهنا سارع للقول بان هذا لا يعني بأن تجربة القتال ستكون نفسها ففي لعبته الجديدة القتال سيختلف مع وجود بيئة أكثر انفتاحاً واتساعاً.

كما تحدث ميازاكي عن سبب تسميتها بهذا الاسم فقال بأن الخاتم يمثل مفتاح وعنصر هام في خلق العالم باللعبة وهو يمثل القوانين والأسس لهذا العالم، لكن مع تشرذمه وتكسره كما رأينا بالعرض ستعم الفوضى بالعالم وهو يؤثر ليس فقط على القصة بل أيضاً على أسلوب اللعب، وكان مثيراً ربط ميازاكي بين فكرة اللعبة وعنوان Lord of the Rings بمعنى وجود خاتم سحري يمتلك قدرات هائلة.

هذا ونذكر بأن هذه اللعبة ستدعم اللغة العربية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق